كرة القدم

ريال مدريد يجد القطعة المفقودة بخط هجومه

يبحث ريال مدريد، منذ سنوات عن نجم شاب لقيادة هجوم الفريق، وبالفعل ارتبط بالتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إلا وأنه بحسب التقارير الصحفية فإن إدارة الميرينجي قررت الثاني بسبب عدم ضمان اللاعب لتفكيره بالمال أكثر من اي شيء.

وكان ريال يعاني من نقص للاعب يقود خط هجومه بعد رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ويكون نجما لهذا الجيل الجديد المكون من لاعبين شباب.

وازدادت التكهنات حول إمكانية رحيل هالاند، إلى صفوف ريال مدريد، بعد تواجد رافاييلا بيمنتا، وكيلة أعمال هالاند في ملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة الفريق أمام براجا في دوري أبطال أوروبا.

في الوقت ذاته، يتألق إرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، وقاد هجوم الفريق في الموسم الماضي وسجل 53 هدفًا في كافة المسابقات، وساهم في فوز فريقه بالثلاثية التاريخية للمرة الأولى.

وينتهي عقد المهاجم النرويجي، مع الفريق الإنجليزي في صيف 2027، ولكن بحسب التقارير الصحفية يوجد بندًا في عقد هالاند مع مانشستر، يمكن تفعيله من أي فريق خارج إنجلترا، في صيف 2024 بدفع شرط جزائي تصل قيمته إلى 200 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب.

ومن جانبها نفت بيمنتا، وجود مفاوضات مع ريال مدريد بشأن هالاند، وقالت في تصريحات نقلها برنامج “الشرينجيتو” حول تلك الأنباء: “لقد كنت هنا عدة مرات من قبل، ولم أتحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن هالاند”.

ريال مدريد

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟