روبليف يتألق في مونتريال ويتأهل لنهائي مثير بعد تخطي أرنالدي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تألق الروسي أندري روبليف في نصف نهائي دورة مونتريال لماسترز الألف نقطة، محققًا انتصارًا لافتًا على الإيطالي ماتيو أرنالدي بنتيجة 6-4 و6-2. بهذا الفوز، حجز روبليف، المصنف الثامن عالميًا، مقعده في المباراة النهائية، حيث سيواجه الأسترالي أليكسي بوبيرين الذي تأهل أيضًا بعد فوزه على الأميركي سيباستيان كوردا 3-6,6-7.

كان عام 2024 عامًا متقلبًا بالنسبة لروبليف، الذي شهد عدة لحظات من الإحباط والجدل، بما في ذلك استبعاده من بطولة دبي في فبراير بسبب تصرفات عدوانية تجاه حكم الخط. ومع ذلك، أظهر روبليف قدراته الرائعة في مونتريال، متغلبًا على تحديات مباراة نصف النهائي بفضل تركيزه وأدائه الهجومي.

وفي حديثه بعد المباراة، أكد روبليف أنه كان يجد صعوبة في البداية بسبب الرياح، ولكنه تحسن بشكل ملحوظ بعد التأخير الذي دام ساعتين بسبب الأمطار. وقال: “يمكن أن يضرب الكرة بقوة ومن أي مكان. الرياح لم تساعد. بعد التأخير، لعبت بشكل أفضل بكثير. كنت مركّزاً وتمكّنت من السيطرة واللعب بطريقة أكثر هجومية”.

من جهة أخرى، عبر بوبيرين عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى النهائي، حيث وصفه بأنه “شعور رائع وإنجاز مذهل”. وأشار إلى أهمية العمل الجاد والجهد المستمر في المرحلة المقبلة، قائلاً: “سيكون العمل جاداً والجهد متواصل”. يذكر أن بوبيرين كان قد تفوق على روبليف في مونتي كارلو، ما يضيف المزيد من الإثارة إلى المواجهة النهائية المرتقبة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version