كرة القدم

رمال الغردقة تشهد موعداً تاريخياً.. أسود الأطلس يلاقون منتخب موريتانيا

تتجه الأنظار نحو ملحمة كروية مرتقبة تجمع نخبة القارة السمراء في رياضة كرة القدم الشاطئية. فعلى رمال الغردقة الذهبية، يستعد أسود الأطلس للقاء نظيرههم الموريتاني في مواجهة مصيرية ضمن الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2024.

وفي خضم المنافسات المثيرة، رسمت المباريات الأخيرة ملامح المشهد النهائي للبطولة. فبعد مباراة حماسية، انحنى المنتخب المغربي أمام مضيفه المصري بنتيجة 3-2، لكنه نجح في حجز مقعده في المربع الذهبي بفضل مشواره المميز في دور المجموعات. وفي المقابل، تألق المنتخب المصري متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، ليضرب موعداً مع السنغال في نصف النهائي الثاني.

وفي المجموعة الثانية، قدم المنتخب الموريتاني عرضاً قوياً بفوزه الكاسح على مالاوي (11-6)، مؤكداً جدارته بصدارة المجموعة. أما السنغال، فحسمت تأهلها بانتصار مقنع على موزمبيق بنتيجة 6-3.

والأهم من كل هذا، أن البطولة تحمل في طياتها حلماً أكبر، إذ ستمنح بطاقتي التأهل لكأس العالم 2025 في السيشل للمنتخبين اللذين سيبلغان المباراة النهائية. وبهذا، تتحول مواجهة المغرب وموريتانيا في نصف النهائي إلى أكثر من مجرد مباراة – إنها بوابة العبور نحو المونديال.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟