كرة القدم

رسميا : المغربي حسن أقبوب ينضم إلى فريق لودون يونايتد الأمريكي على سبيل الإعارة

وكالات

أعلن نادي لودون يونايتد لكرة القدم الأمريكي ،يوم أمس الجمعة ، عن توقيع عقد إعارة للاعب المغربي الدولي حسن أقبوب ، 18 عاما ، من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

سيلعب نجم كرة القدم الشاب مع النادي الأمريكي للفترة المتبقية من موسم بطولة USL 2022. يستمر الدوري لمدة 32 أسبوعًا.

قال ريان مارتن ، المدير الفني لفريق لودون يونايتد: “نحن متحمسون لإضافة حسن إلى المجموعة”. وأضاف المدرب: “إنه مهاجم شاب ماهر في دور المراوغة و التمرير وصنع الأهداف”.

ظهرت بعض المواهب الدولية البارزة من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، بما في ذلك مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري ومدافع وست هام يونايتد البريطاني نايف أكرد. بالإضافة لنجم كرة القدم المغربي حمزة منديل خريج آخر من خريجي الأكاديمية.

ولد أقبوب عام 2004 في مدينة مكناس المغربية ، ولعب مع منتخبات الشباب المغربية تحت 15 سنة وتحت 17 سنة وتحت 20 سنة.

في عام 2020 ، شارك الجناح الأيسر في بطولة الكأس الدولية ، وهي بطولة سنوية لكرة القدم تحت 17 سنة استضافتها الدوحة ، قطر. قدم أقبوب أداءً رائعًا في البطولة ، حيث تم التصويت على هدفه في مرمى نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي كأفضل هدف في البطولة.

صنعت الأكاديمية التاريخ عندما أصبحت أول ناد مغربي يصل إلى نصف نهائي دوري الكأس الدولية. كما تجاوز النادي التوقعات بعد أن أطاح بالنادي الاسكتلندي من المنافسة بفوزه 3 – 2.

كما حصل أقبوب على جائزة أفضل لاعب في المباراة ضد رينجرز ، بفضل أدائه الرائع.

أسس الملك محمد السادس أكاديمية كرة القدم عام 2009 بهدف تخريج جيل جديد مدرب جيداً من لاعبي كرة القدم المغاربة، توفر الأكاديمية للشباب مرافق جيدة وتعليمًا وتوجيهًا رائعًا.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟