كرة القدم

رد الأهلي الرسمي على واقعة المنتخب

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إن استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب.

وأضاف بيبو: “ولا يمكن للنادي الأهلي أن يتدخل في قرارات تخص جهة أخرى، مثلما لا يسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون الفريق، وبالتالي كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عار تمامًا من الصحة”.

وتابع: “لا توجد أي مناقشات بين الأجهزة الإدارية والفنية للفريق في هذا الشأن، وتمنى بيبو التوفيق للمنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لـ كأس العالم 2026”.

وقرر المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وهم طارق حامد و إمام عاشور وحسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب.

وفي سياق متصل فاز منتخب مصر على جيبوتي بـ6 أهداف دون مقابل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم ، ويستعد المنتخب  مصر لمواجهة سيراليون الأحد المقبل فى ليبيريا، حيث يتصدر المنتخب الوطني مجموعته فى التصفيات حتى الآن.

الأهلي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟