كرة القدم

رحيمي والعين.. قصة وفاء تتجدد حتى 2028

كشف سفيان رحيمي، الجوهرة المغربية المتألقة، عن تفاصيل مثيرة حول تجديد عقده مع نادي العين الإماراتي. هذا القرار، الذي جاء كصاعقة أذهلت عشاق كرة القدم، يرسم ملامح مستقبل واعد للاعب والنادي على حد سواء.

بكلمات تنضح بالامتنان والولاء، روى رحيمي كيف أن مكالمة هاتفية من الشيخ هزاع، رئيس النادي، كانت كافية لحسم أمر بقائه. هذا الاتصال، الذي جاء قبيل الأولمبياد، لم يكن مجرد محادثة عابرة، بل كان بمثابة تكريم وتقدير لما قدمه رحيمي للنادي.

وفي مشهد يجسد معنى الوفاء في عالم كرة القدم، أكد رحيمي أن رد الجميل لهذا التكريم لا يمكن أن يكون إلا بالبقاء والعطاء. فالعين، بجماهيره الغفيرة وإدارته الحكيمة، ليس مجرد ناد في نظر رحيمي، بل هو بيت ثانٍ وعائلة كبيرة.

وبعيون تلمع بالطموح والعزيمة، رسم رحيمي خارطة طريق مستقبله مع العين. فهو لا يكتفي بالبقاء، بل يتطلع إلى قيادة الفريق نحو آفاق جديدة من النجاح والتتويجات. وعد قطعه على نفسه أمام جماهير العين، التي وصفها بأنها الداعم الأول له في مسيرته.

هذا التجديد، الذي يمتد حتى عام 2028، ليس مجرد صفقة رياضية، بل هو تأكيد على قصة حب متبادلة بين لاعب استثنائي وناد طموح. فهل سينجح رحيمي في ترجمة هذا الولاء إلى إنجازات تاريخية تخلد اسمه في سجلات النادي الإماراتي؟ الإجابة ستتكشف على مدار السنوات القادمة، حيث سيسعى هذا النجم المغربي لنحت اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الإماراتية والعربية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟