رياضات مختلفة

راسل يكشف عن تأثير حادث أنتونيلي على عطلة نهاية الأسبوع في جائزة إيطاليا الكبرى

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشف جورج راسل، سائق فريق مرسيدس، أن الحادث الكبير الذي تعرض له أندريا كيمي أنتونيلي خلال التجارب الحرة لجائزة إيطاليا الكبرى كان له تأثير كبير على استعدادات الفريق، حيث جعل مرسيدس بلا قطع غيار احتياطية إضافية.

أندريا كيمي أنتونيلي، الذي تم الإعلان عن انضمامه إلى فريق مرسيدس كزميل لجورج في عام 2025، تعرض لحادث مروع خلال التجارب الحرة الأولى على حلبة مونزا. الحادث تسبب في أضرار كبيرة للسيارة، مما أجبر الفريق على تكريس كل موارده لإصلاحها، وترك راسل في موقف صعب.

تأثر أداء جورج بشكل كبير بسبب الحادث، حيث أجبر على الجلوس خارج التبادلات في التجارب الحرة الثانية بينما كان الفريق يواصل إصلاح السيارة. اعترف راسل أن نهاية عطلة الأسبوع خلف ثنائي مكلارين كانت مفاجأة له، حيث كافح من أجل تحسين أدائه في المرحلة الأخيرة.

وقال راسل: “نعم، كانت عطلة نهاية أسبوع متقلبة للغاية، لقد فاتني الكثير بالأمس، وهو ما جعلني في موقف حرج للغاية. اضطررت إلى إجراء الكثير من التغييرات من التجارب الحرة الثالثة إلى التصفيات لأنَّ تلك كانت أول جلسة حقيقية لي على المضمار. أنا سعيد جداً بهذه النتيجة”.

بالرغم من التحديات التي واجهها، يبدو أن راسل قد تمكن من التكيف بسرعة والعودة إلى مستوى جيد من الأداء. مع استعداد مرسيدس لمواجهة التحديات المقبلة، يأمل راسل في أن يتمكن من تقديم أداء قوي خلال السباقات القادمة، متجاوزًا تأثير الحادث الذي تعرض له زميله الجديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟