كرة القدم

رابطة دوري روشن تصدر عقوبات قويه ضد نجوم الصف الاول

أصدرت لجنه التأديب بالاتحاد السعودي والتابعة لرابطه انديه دوري روشن للمحترفين عقوبات الجولة الماضية ومباريات دور ال 16 من كاس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت ابرز العقوبات على لاعب النصر النجم البرازيلي اندرسون تاليسكا ولاعب فريق ضمك النجم الدولي المصري طارق حامد وكلاهما من مباريات الكاس.

وقررت اللجنة معاقبة طارق حامد بالايقاف لمدة مباراتين مع توقيع عقوبه مالية عليه بسبب الإشاره الغير لائقه في مباراة الخليج والتي إنتهت بخروج فريق ضمك بركلات الترجيح.

بينما خسر النصر جهود لاعبه أندرسون تاليسكا في مبارتين حاسمتين بدورى روشن للمحترفين الاولى أمام الخليج والثانية أمام الوحدة في إطار الدوري والذي يبحث فيه فريق النصر عن تتويجه ومزاحمة فريق الهلال على الصدارة.

وجاءت العقوبة بسبب سوء السلوك من اللاعب البرازيلي تجاه حكم المباراة خلال لقاء جمع بين فريق النصر مع الاتفاق بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأجريت القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الخميس والتي أسفرت عن نهائي مبكر بين الشباب والنصر، فيما سيصطدم الهلال بالتعاون.

وكانت أندية الهلال، النصر، اتحاد جدة، الشباب، التعاون، الخليج، أبها والفيصلي، فيما تم إجراء القرعة بالمواجهات المفتوحة.

وجاءت المواجهات على النحو التالي:

(الشباب-النصر ) (أبها-الخليج)

(الفيصلي-اتحاد جدة) (الهلال-التعاون)

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 11 و12 ديسمبر المقبل على ان يتم تحديد ساعات المباراه في وقت لاحق.

فيما سيتم تأجيل مباراة اتحاد جدة أمام الفيصلي لوقت لاحق نظرًا لمشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية التي تحتضنها جدة خلال الفترة من 12-22 دجنبر.

دوري روشن
دوري روشن

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟