كرة القدم

دينامو زغرب يتفوق على ريال بيتيس في ذهاب التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر

في إطار فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة لدور ال16 من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، تمكن دينامو زغرب الكرواتي من تحقيق مفاجأة كبيرة بفوزه على ريال بيتيس بنتيجة 1-0 على أرضية ملعب الفريق الأندلسي، ليقترب من حسم تأهله قبل مواجهة الإياب أمام جماهيره.

وفي الشوط الأول، سيطر لاعبو ريال بيتيس على مجريات اللعب بشكل كبير، حيث ضغطوا بقوة على مرمى دينامو ، ولكن لم يتمكنوا من التسجيل بسبب غياب التركيز في اللمسة الأخيرة. بدوره، لم يتمكن لاعبو الفريق الكرواتي من خلق فرص حقيقية للتسجيل، وفشل ريال بيتيس في استغلال الفرص التي أتيحت له، مما جعل الشوط ينتهي بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني، استمر لاعبو ريال بيتيس في ضغطهم القوي، ورغم الفرص العديدة التي حصلوا عليها، إلا أنهم لم يستطيعوا ترجمتها إلى أهداف، بينما تميز لاعبو دينامو زغرب بالهجمات المرتدة السريعة، وتمكن برونو بيتروفيتش من تسجيل هدف الفوز للفريق الكرواتي في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز دينامو زغرب 1-0.

وفي المباريات الأخرى، انتهت مباراة بودو غليمت مع أياكس أمستردام بالتعادل 2-2، بينما انتهت مباراة سيرفيت السويسري مع لودغوريتس البلغاري بالتعادل السلبي 0-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟