ديمار ديروزان ينضم إلى ساكرامنتو كينغز في صفقة تبادلية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

وافق نجم شيكاغو بولز، ديمار ديروزان، على شروط عقد مدته ثلاث سنوات للانضمام إلى فريق ساكرامنتو كينغز، وذلك ضمن صفقة تبادلية ضخمة بين ثلاثة فرق في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وفقًا لتقارير متعددة.

تشمل الصفقة انتقال ديروزان إلى ساكرامنتو كينغز، بينما ينتقل لاعب الكينغز، هاريسون بارنز، وأحد الخيارات المستقبلية في “الدرافت” إلى سان أنتونيو سبيرز. من جانب آخر، سينضم كريس دوارتي من الكينغز، بالإضافة إلى اختيارين من الجولة الثانية من “الدرافت”، إلى شيكاغو بولز. نشرت هذه التفاصيل شبكات رياضية معروفة مثل “إي أس بي أن” و”سكرامنتو بي”.

ووفقًا لشبكة “إي أس بي أن”، سيحصل ديروزان على مبلغ 74 مليون دولار في الصفقة التي ستجمعه مع الثنائي ديأرون فوكس والليتواني-الأميركي دومانتاس سابونيس في ساكرامنتو كينغز.

في المقابل، سينضم هاريسون بارنز إلى سان أنتونيو سبيرز ليلعب بجانب النجم كريس بول، الذي انتقل بصفقة حرة إلى الفريق. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بارنز وزميله الجديد بول إلى جانب الموهبة الفرنسية الصاعدة، فيكتور ويمبانياما، الذي تم اختياره كأفضل لاعب ناشئ “روكي” في الموسم المنصرم.

أما بالنسبة لدنفر ناغتس، فقد وافق اللاعب الكرواتي داريو ساريتش على عقد لمدة عامين بقيمة 10.6 مليون دولار، لينتقل من غولدن ستايت ووريرز إلى دنفر ناغتس، حيث سيلعب بجانب النجم الصربي نيكولا يوكيتش، وفقاً لـ “إي أس بي أن”.

هذه الانتقالات من المتوقع أن تحدث تغييراً كبيراً في موازين القوى داخل الدوري، حيث يسعى كل فريق لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين استعداداً للموسم المقبل. انضمام ديمار ديروزان إلى ساكرامنتو كينغز سيضيف قوة هجومية كبيرة للفريق، بينما سان أنتونيو سبيرز يعزز صفوفه بلاعبين مميزين مثل هاريسون بارنز وكريس بول. في الوقت ذاته، دنفر ناغتس يسعى لمواصلة تألقه بضم اللاعب الكرواتي داريو ساريتش.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version