كرة المضرب

دورة سينسيناتي: شفيونتيك في نصف النهائي وخروج جابر وتأهل ألكاراز وديوكوفيتش

حجزت البولندية ​إيغا شفيونتيك، المصنفة أولى عالمياً، مقعدها في الدور نصف النهائي ل​دورة سينسيناتي​ الألف في كرة المضرب، على غرار المصنفة ثانية البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​. ولدى الرجال، تأهل المصنفان أول وثانياً عالمياً الإسباني ​كارلوس ألكاراز​ والصربي المخضرم ​نوفاك ديوكوفيتش

واحتاجت البولندية الى ساعة و31 دقيقة للخروج منتصرة على بطلة ويمبلدون التشيكية ماركيتا فوندروشوفا العاشرة 7-6 (7-3) و6-1، من أوّل مشاركة لها في ربع نهائي الدورة الأميركية التي لم تذهب فيها سابقاً الى أبعد من الدور الثالث في أربع مشاركات، محققة فوزها الثاني على فوندروشوفا من أصل مواجهتين بينهما.

وقالت شفيونتيك إنها سعيدة حقاً بما قدّمته”، مع الاعتراف أنه ليس من السهل التأقلم مع طريقة لعب فوندروشوفا، موضحة بعد المجموعة الأولى، كنت عازمة على القتال في كل كرة.

وأشارت الى أنه بعد معاناتها في المجموعة الأولى ركزت اكثر في الثانيةوعلمت ما يجب فعله. تعلمت من المجموعة الأولى. علمت بالضبط كيف يجب أن ألعب. لهذا السبب كان الأداء جيداً الى هذا الحد”.

وتلتقي شفيونتيك، الفائزة بأربعة ألقاب هذا الموسم أبرزها بطولة رولان غاروس والساعية الى لقبها السادس في دورات الألف لكن الأول منذ ماي حين توجب بطلة لروما، في دور الأربعة الأميركية كوري غوف السابعة والتي تغلبت بدورها على الإيطالية جاسمين باوليني بسهولة 6-3 و6-2 في ساعة و12 دقيقة، لتصل الى هذا الدور للمرة الثالثة في دورات الألف.

شفيونتيك

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟