دراجات / طواف بوركينا فاسو (المرحلة الثامنة): المنتخب المغربي يسير بثبات نحو الفوز باللقب

وسع المنتخب المغربي للدراجات الفارق عن مطارديه ،عقب المرحلة الثامنة من طواف بوركينا فاسو في دورته الرابعة والثلاثين، التي جرت في مدار مغلق بمدينة بوبو ديالاسو على مسافة 102 كلم.

وحملت المرحلة بعض المستجدات من أبرزها ارتقاء المنتخب البوركينابي من المركز الرابع إلى الثاني ، فيما تراجع فريق فلاندرز البلجيكي إلى المركز الثالث ، وهو الذي كان أقوى منافس للفريق الوطني منذ الانطلاقة.

فبعد إجراء المرحلة الثامنة عزز المنتخب المغربي مركزه في الصدارة بمجموع 66 س و55 د و 49 ث متقدما على المنتخب البوركينابي بفارق دقيقة واحدة و40 ث وبفارق 6د و16 ث عن فريق فلاندرز البلجيكي.

  في مرحلة اليوم حل المغربيان أشرف الدغمي والحسين الصباحي في لمركزين الرابع والخامس بنفس توقيت المتصدر البوركينابي بول دومون (2 س و23 د و 52 ث)، الذي مايزال يحمل القميص الأصفر ويعتلي ريادة الترتيب العام الفردي بمجموع 22س و 17د و8 متقدما بفارق 28 ث عن البلجيكي ووترز روتجر ودقيقة و10 ث عن المغربي أشرف الدغمي.

ويحتل هذا الثلاثي الترتيب حسب النقاط بواقع 219 ن للأول و199 للثاني و185 للثالث.

وتجري  المرحلة التاسعة من طواف بوركينا فاسو ، الذي سيتواصل إلى غاية خامس نونبر  الجاري، بين مدينتي بوبو ديالاسو وبو على مسافة 7ر126 كلم.

طواف بوركينا فاسو

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version