كرة السلة

داميان ليلارد يقود المنطقة الشرقية لفوز تاريخي في مباراة كل النجوم 2024 بأداء مذهل

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة “كل النجوم” السنوية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، تألق داميان ليلارد صانع ألعاب ميلووكي باكس وقاد فريق المنطقة الشرقية لفوز قياسي على فريق المنطقة الغربية بنتيجة 211-186 في إنديانابوليس.

ليلارد سجل 39 نقطة واختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث سجل 11 رمية ثلاثية، منها رميتان من منتصف الملعب، وقام بتمرير 6 كرات حاسمة. واستلم ليلارد كأس الراحل كوبي براينت “أم في بي”، وهو تكريم له على أدائه المميز في المباراة.

بالإضافة إلى ليلارد، تألق لاعب بوسطن سلتيكس جايلن براون البديل بتسجيله 36 نقطة، وساهم في تحطيم الرقم القياسي السابق لأكبر عدد من النقاط لأحد الفريقين في مباراة كل النجوم.

من جانبه، أحرز اللاعب كارل-أنطوني تاونز نجم مينيسوتا تمبروولفز في فريق المنطقة الغربية مع 50 نقطة.

وعلى الرغم من محاولات لاعبي الفريق الغربي بقيادة ليبرون جيمس، إلا أنهم لم يتمكنوا من مجاراة الأداء المذهل لفريق الشرقية.

كما عادت مباراة “أول ستار” إلى صيغتها القديمة بمواجهة بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية، بعد ست سنوات من اختبار نظام يختار قائدان تشكيلة فريقيهما.

ليبرون جايمس شارك في مباراة “أول ستار” للمرة العشرين في مسيرته، وهو رقم قياسي للمتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري أربع مرات في عامه الـ 21 في “أن بي ايه”. وحطم ليبرون الرقم القياسي السابق الذي كان يشاركه مع أسطورة ليكرز كريم عبد الجبار، لكنه تعرض لإصابة في كاحله الأيسر ولم يسجل سوى 8 نقاط في 14 دقيقة، ولم يشارك في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟