حكيمي يتألق.. الصحافة الفرنسية تنحني أمام العبقرية المغربية

قدم النجم المغربي أشرف حكيمي عرضاً كروياً مبهراً، قاد من خلاله فريقه باريس سان جيرمان لفوز مستحق على ستاد بريست. هذا الأداء المميز لم يمر مرور الكرام على الصحافة الفرنسية، التي سارعت إلى الإشادة بقدرات اللاعب الاستثنائية.

موقع “سوفوت” وصف أداء أشرف بالشمولي، مشيراً إلى أن ثقل شارة القيادة لم تؤثر على مستواه. بل على العكس، فقد ارتقى إلى مستوى التحدي، مقدماً أداءً دفاعياً صلباً ومساهمات هجومية فعالة. التناغم الذي أظهره مع زميله عثمان ديمبيلي على الجناح الأيمن كان محط إعجاب المراقبين.

“فوت ميركاتو” ركز على الجانب التكتيكي لأداء حكيمي، مشيداً بذكائه الميداني وسرعته الفائقة. الموقع أشار إلى أن الجميع كان يبحث عن حكيمي بسبب تحركاته الدائمة وقدرته على إنقاذ المواقف الصعبة.

موقع “90min” ذهب أبعد من ذلك، معتبراً أن الثنائي حكيمي-ديمبيلي يشكل نقطة قوة رئيسية لباريس سان جيرمان هذا الموسم. وصف الموقع أداءهما بـ”الديناميت” الذي ينفجر في وجه الخصوم، مشيراً إلى أن حكيمي كان حراً في تحركاته، منظماً لخط الوسط ومانحاً الأمان للدفاع، إضافة إلى مساهماته الهجومية الفعالة.

أما موقع “Parisfans”، فقد لخص أداء حكيمي بعبارة واحدة: “لقد قام بفعل كل شيء”. الموقع أشاد بقدرة اللاعب المغربي على الجمع بين المساندة الهجومية والتأمين الدفاعي وإنقاذ المواقف الصعبة، معتبراً إياه لاعباً لا يمكن الاستغناء عنه في صفوف النادي الباريسي.

هذه الإشادة الجماعية من الصحافة الفرنسية تؤكد مرة أخرى على القيمة الكبيرة التي يمثلها حكيمي لفريقه وللكرة الفرنسية بشكل عام. فهو ليس مجرد مدافع متميز، بل لاعب شامل قادر على صناعة الفارق في مختلف مناطق الملعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version