كرة القدم

حكيمي: جاهز للتألق في ليلة دورتموند الأوروبية

مساء اليوم، يشهد ملعب بروسيا دورتموند مواجهة كروية مثيرة حيث يستقبل الفريق الألماني نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. يتمتع الفريق الباريسي بسجل إيجابي في المواجهات السابقة، متفوقًا بفوزين وثلاثة تعادلات مقابل فوز وحيد لبروسيا دورتموند.

اللقاء يحمل أهمية خاصة للدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يسعى للوصول إلى ثالث نهائي في تاريخه بعد تتويجه مع ريال مدريد في المواسم (2016-2017 و2018-2019). حكيمي، الذي انضم لباريس سان جيرمان قبل سنتين، يأمل في تجاوز عقبة نصف النهائي التي أوقفته في دور الـ16 في الموسم الماضي.

تاريخيًا، التقى الفريقان في 6 مناسبات، حيث تعادلا في دور المجموعات من الدوري الأوروبي موسم 2010-2011، وواجها بعضهما في ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2019-2020، حيث تأهل باريس سان جيرمان بعد الفوز في ملعبه. وفي الموسم الجاري، تفوق باريس سان جيرمان في دور المجموعات، لكن الأمور تختلف الآن في نصف النهائي حيث يسعى كل فريق لتأمين مكانه في النهائي.

إدين ترزيتش، مدرب بروسيا دورتموند، يعي جيدًا قيمة حكيمي، الذي كان لاعبًا في الفريق الألماني قبل ثلاث سنوات. ويعلق ترزيتش على حكيمي قائلاً: “أعرف أشرف جيدًا… لقد كان لديه مسيرة استثنائية… نحن نعرف جودته، ونحن سعداء برؤيته مرة أخرى، لكننا نريد منعه من الذهاب إلى نهائي دوري الأبطال”. الجميع يترقب هذه المواجهة الكبيرة التي تعد بالكثير من الإثارة والتنافسية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟