كرة القدم

حسنية أكادير يقطع زحف الجيش ويحرز انتصارًا استراتيجيًا

في معركة كروية ملحمية، أثبت حسنية أكادير جدارته بتحقيق انتصار مثير 2-1 على ضيفه الجيش الملكي، في لقاء شهدته الجولة السابعة والعشرون من البطولة الاحترافية الأولى. لم يتوانى صاحب الأرض عن إظهار عزمه منذ البداية، حيث افتتح طشطاش سجل الأهداف مبكرًا في الدقيقة الثالثة، مما دفع الفريق العسكري لتكثيف هجماته والتي أثمرت عن هدف التعادل بقدم الناجي في الدقيقة العاشرة.

المباراة لم تخلُ من الإثارة والتوتر، حيث كان مارور قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثاني، لولا أن القائم وقف حائلاً دون ذلك. وفي تطور مثير، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع الجيش الصوابي في الدقيقة 28، مما أضاف المزيد من الضغط على الفريق الزائر.

استغل الفريق السوسي النقص العددي للجيش وواصل محاولاته، وإن لم تكن كافية لزعزعة استقرار الحارس بنعبيد. ومع ذلك، كانت الرأسية الحاسمة من كطلاندي في الدقيقة 65 كفيلة بتسجيل الهدف الثاني لحسنية أكادير. وعلى الرغم من محاولات الجيش للعودة في النتيجة، إلا أن دفاع حسنية أكادير كان لهم بالمرصاد، مانعًا أي تقدم ومحققًا فوزًا مهمًا أنهى به سلسلة انتصارات الجيش التسعة المتتالية. وبهذا الفوز، يحتفظ الجيش بصدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، بينما يرتقي حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟