كرة السلة

جي جي جاكسون يسجل رقماً قياسياً ونجوم آخرون يحققون أداءً مذهلاً

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مليئة بالإثارة في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية، تألق جي جي جاكسون من نادي ميمفيس غريزليز بشكل لافت للنظر، حيث سجل جي جي جاكسون 44 نقطة وحصل على 12 كرة مرتدة. وقد جاء هذا الأداء الرائع في مباراة أقيمت اليوم.

ومن ناحية أخرى، سجل العديد من اللاعبين أرقاماً مزدوجة، من بينهم نيكولا يوكيتش من فريق دنفر ناغتس الذي سجل 15 نقطة وحصل على 15 كرة مرتدة. وأيضاً، سجل باولو بانشيرو من فريق أورلاندو ماجيك 26 نقطة و 11 كرة مرتدة.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن لاعبين آخرين قدموا أداءً مذهلاً، حيث سجل مايلز تارنر من فريق انديانا بيسيرز 31 نقطة و 12 كرة مرتدة، وسجل نيكولا فوسفيتش من فريق شيكاغو بولز 29 نقطة و 11 كرة مرتدة.

وفي القائمة أيضاً، سجل باتون بريتشارد من فريق بوسطن سيلتيكس 38 نقطة وقام بتمرير 12 كرة حاسمة، بينما قدم ليبرون جايمس من فريق لوس انجلوس ليكرز أداءً رائعاً حيث سجل 28 نقطة وحصل على 11 كرة مرتدة و 17 تمريرة حاسمة.

وفي سياق متصل، قدم لاعب كليفلاند كفالياريز، ماكس ستراس، أداءً مميزاً حيث سجل ثلاثة أرقام مزدوجة بتسجيله 14 نقطة و 10 كرات مرتدة و 11 تمريرة حاسمة، بينما قدم أمين طومبسون من فريق هيوستن روكتس أداءً رائعاً حيث سجل 18 نقطة و حصل على 11 كرة مرتدة وقام بتمرير 10 كرات حاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟