كرة القدم

جناح برشلونة المكسور في طريقه للعودة للبريميرليج

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

كشفت صحف إسبانية، عن وجود إهتمام من فريق توتنهام هوتسبير بجناح فريق برشلونة البرازيلي رافينيا وقد يدخل في منافسة شرسة مع مواطنيه تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، من أجل التعاقد مع لاعب ليدز السابق ونجم برشلونة الحالي.

وأوضحت الأنباء أن توتنهام سيجد منافسة من تشيلسي ونيوكاسل، في ظل إهتمام الفريقين بضم اللاعب في العام المقبل، رغم عدم تقبل مشجعي البلوز للصفقة حسبما وصفت الصحف.

ويرغب المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، في تدعيم صفوف السبيرز الهجومية، خاصة بعد رحيل هاري كين في الميركاتو الصيفي، وعدم تقديم برينان جونسون لمستوى مميز حتى الآن بشكل كافي، مع كثرة الإصابات في الخط الأمامي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة منفتحة على بيع رافينيا بالسعر المناسب، وذلك بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني، لذلك ستكون فرصة استرداد جزء كبير من مبلغ الـ 57 مليون جنيه إسترليني التي دفعت لضم اللاعب البرازيلي مغرية.

وفقد رافينيا مكانه في تشكيل برشلونة الأساسي، بعد طرده في الجولة الأولى ضد خيتافي، ثم تعرضه للإصابة خلال شهر سبتمبر الماضي، ليفضل تشافي الاعتماد على لاعبين آخرين مثل، جواو فيليكس، فيران توريس ولامين يامال.

برشلونة

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟