كرة المضرب

جمعية ادماج تتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة المضرب على الكراسي

اختتمت فعاليات البطولة الوطنية لكرة المضرب على الكراسي للموسم الرياضي 2024/2023، يوم الأحد 14 يوليوز 2024، بمركز الترفيه والرياضة بمدينة المحمدية، بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة.

نجحت جمعية ادماج لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة في فرض سيطرتها على البطولة، بعد احتلالها المركز الأول بجدارة، بعد منافسات قوية بين مختلف الفرق المشاركة. وقدم أبطال جمعية ادماج عروضًا مميزة نالت إعجاب الجمهور والحاضرين، ليؤكدوا على أحقيتهم بلقب هذا العام.

حلّ نادي اتحاد الخميسات في وضعية إعاقة في المركز الثاني، بعد أداء قوي ومنافسة شرسة مع جمعية ادماج. وقدم لاعبو اتحاد الخميسات عروضًا جيدة أثبتت قدراتهم ومستواهم العالي في رياضة كرة المضرب على الكراسي.

احتلت جمعية المغربية للمعاقين التنمية الرياضة الدار البيضاء المركز الثالث في البطولة، بعد منافسة قوية مع باقي الفرق المشاركة. وقدم أبطال جمعية المغربية للمعاقين عروضًا جيدة أكدت على تطورهم ومستواهم المميز في هذه الرياضة.

  • جمعية ادماج تتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة المضرب على الكراسي
  • جمعية ادماج تتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة المضرب على الكراسي
  • جمعية ادماج تتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة المضرب على الكراسي

تميزت البطولة بروح رياضية عالية بين جميع المشاركين، سواء من الفائزين أو غيرهم. وتبادل الأبطال عبارات التهاني والتشجيع، مما يؤكد على قيم الاحترام والتآخي التي تسود رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة في المغرب.

توجهت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة، من طاقم تقني وإداري وحكام وجمهور. كما شكرت الجامعة جميع الفرق المشاركة على مشاركتهم القوية وتقديمهم لعروض مميزة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟