كرة المضرب

المنتخب المغربي لكرة المضرب على الكراسي يتأهل لنهائي التصفيات المؤهلة لكأس العالم

كتب محمد العمراني

في خطوة مبهرة ومؤكدة على التألق والإمكانيات الرياضية للمنتخب المغربي لكرة المضرب على الكراسي المتحركة، تأهل المنتخب (سواء ذكوراً أو إناثاً) إلى نهائيات التصفيات المؤهلة لكأس العالم للفرق بي إن بي باريبا، باحتلاله للرتبة الثانية في البطولة الأفريقية التي أقيمت في الفترة من 7 إلى 11 فبراير في أبوجا، نيجيريا.

في فئة فردي الذكور، أبهر اللاعب فؤاد بوغنيم بأداء قوي، حيث تفوق على النيجيري أليكس أديوالي بمجموعتين بنتيجة 6-2 و6-0، فيما أظهر الحاج بوقرطاشة قوة وثباتًا في أدائه، إذ فاز على النيجيري تيرلومون أوكاري بمجموعتين بنتيجة 6-2 و7-6 (4).

وفي فئة الإناث، لم تقدم لاعبات المنتخب المغربي أي مجال للمنافسة، حيث تفوقت سميرة بنيشي على لوسي شيريما من تنزانيا بمجموعتين بنتيجة 6-3 و6-0، وحققت نجاحًا مماثلاً لزميلتها نجوى أوان التي تفوقت على رحيمة سليماني من تنزانيا بنتيجة 6-1 و6-1.

يشارك في هذه المرحلة عدة فرق من دول إفريقية، من بينها نيجيريا والمغرب ومصر وغانا والكاميرون وجزر موريس وتنزانيا وكينيا ورواندا وجنوب إفريقيا.

وبهذه النتائج الرائعة، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة التحديات القادمة في المرحلة النهائية للتصفيات، متطلعًا لتحقيق النجاح والتألق في كأس العالم للفرق بي إن بي باريبا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟