رياضات مختلفة

جدول اليوم لمباريات ومنافسات الأبطال المغاربة في أولمبياد باريس

في قلب العاصمة الفرنسية، يستعد الرياضيون المغاربة لخوض غمار منافسات متنوعة في إطار دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. اليوم، الموافق 7 غشت، يحمل في طياته آمالاً كبيرة وتحديات جمة للبعثة المغربية.

تنطلق الفعاليات في تمام الساعة 08:09 صباحاً، حيث تخوض أميمة البوشتي منافسات التايكوندو في وزن 49 كلغ للسيدات. ستواجه البوشتي منافستها داسيلفا بيتو من تيمور الشرقية في دور الـ32، وفي حالة الفوز، ستنتقل لمواجهة التايلاندية بانيباك في دور الـ16 على الساعة 09:47.

وفي رياضة الكاياك، يشارك أشرف العبدي في سباق 1000 متر فردي رجال. تبدأ التصفيات الساعة 09:40، حيث يسعى العبدي للتأهل ضمن أول اثنين في كل تصفية إلى نصف النهائي مباشرة.

أما في ألعاب القوى، فيشارك عبد العاطي الكص في سباق 800 متر رجال. تنطلق التصفيات الساعة 10:55، ويطمح الكص للتأهل ضمن أول ثلاثة عدائين في كل تصفية إلى نصف النهائي.

وفي منافسات الجولف للسيدات، تشارك إيناس لقلالش في الجولة الأولى بدءاً من الساعة 11:39. يعتمد نظام “ستروك بلي” على احتساب العدد الإجمالي للضربات التي تحتاجها اللاعبة للوصول إلى نهاية الجولات الأربع.

يختتم اليوم بمشاركة سفيان البقالي ومحمد تيندوفت في نهائي سباق 3000 متر موانع رجال الساعة 20:43، في لحظة مرتقبة قد تشهد إنجازاً تاريخياً للرياضة المغربية.

هذا اليوم الحافل يعكس تنوع المشاركة المغربية في الألعاب الأولمبية، ويبرز الطموحات الكبيرة للرياضيين المغاربة في مختلف التخصصات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟