كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

فريق مينيسوتا تمبروولفز يحقق إنجازاً تاريخياً في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، حيث بلغ الدور الثاني من “بلاي أوف” لأول مرة منذ عام 2004. وجاء هذا الإنجاز بعدما حسم سلسلته مع فينيكس صنز بنتيجة 4-0، بفوزه في المباراة الرابعة بنتيجة 122-116 في معقله.

وساهم اللاعبان أنتوني إدواردز بـ40 نقطة وكارل-أنتوني تاونز بـ28 نقطة في فوز تمبروولفز، على الرغم من جهود ديفن بوكر الذي سجل 49 نقطة لصانز، وكيفن دورانت الذي سجل 33 نقطة.

ويُعتبر هذا الإنجاز تأكيداً على عودة تمبروولفز إلى القمة، حيث حقق الفريق فوزاً تاريخياً على صانز بفضل أداء رائع من إدواردز الذي سجل 31 نقطة في الشوط الثاني، محققاً 13 محاولة ناجحة من أصل 23، بما في ذلك سبع ثلاثيات.

وبالرغم من تقدم صانز في الربع الثالث، إلا أن تمبروولفز تمكن من تعديل النتيجة وتقدم بفضل إدواردز وماكدانييلز، ليحسم المباراة ويحرم صانز من الوصول إلى الدور الثاني.

وفي منطقة الغربية أيضاً، قام لوس أنجلوس كليبرز بإدراك التعادل 2-2 مع دالاس مافريكس بعد فوزه عليه في معقله بنتيجة 116-111، بفضل أداء بول جورج وجيمس هاردن الذين سجلا 33 نقطة لكل منهما.

أما في المنطقة الشرقية، فقد حقق إنديانا بايسرز ونيويورك نيكس تقدماً بفوزهما 3-1 في سلسلتيهما مع ميلووكي باكس وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز، حيث سجل جايلن برانسون 47 نقطة لنيكس في الفوز على سيكسرز 97-92، وأصبح برانسون أول لاعب في تاريخ نيكس يصل إلى هذا العدد من النقاط في “بلاي أوف”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟