كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في ليلة مميزة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، قاد اللاعب أنتوني إدواردز فريقه مينيسوتا تيمبروولفز لتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب فينيكس صنز في سلسلة الجولة الأولى من المنافسات. سجل إدواردز 36 نقطة ليسهم بشكل كبير في فوز فريقه 126-109 ويتقدم مينيسوتا بثلاثة انتصارات مقابل لا شيء في السلسلة.

وفي المباراة، كانت مينيسوتا متقدمة بفارق ست نقاط في نهاية الشوط الأول، ووسعت تقدمها إلى 69-58 في الربع الثالث بعد رميات ثلاثية متتالية. لم يتمكن لاعبو فينيكس من المراوغة رغم أداء برادلي بيل الرائع بتسجيله 28 نقطة، في حين سجل كيفن دورانت 25 نقطة. وبهذا الفوز، يحتاج مينيسوتا إلى فوز واحد فقط ليتأهل ويحسم السلسلة لصالحه.

في مباراة أخرى، تقدم دالاس مافريكس على لوس أنجلوس كليبرز بالسلسلة 2-1، بعد فوز مثير 101-90 في اللقاء الثالث بينهما. واستفاد أصحاب الأرض من الربع الثاني الذي حسموه بفارق 18 نقطة. وبالرغم من محاولات الكليبرز في الربعين الأخيرين، لم يتمكن الفريق من العودة في اللقاء.

في مواجهة نارية أخرى، قاد كريس ميدلتون فريق إنديانا بيسرز للفوز على ميلواكي باكس 121-118 في مباراة استمرت حتى التمديد. سجل ميدلتون 42 نقطة وقدم خمس تمريرات حاسمة، ليقود فريقه للتقدم في السلسلة 2-1.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟