تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

إليكم تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم:

بوسطن سيلتيكس يتصدر مجموعة الأطلسي في المنطقة الشرقية بعد فوزه على شيكاغو بولز 124-113، ليكون الفريق الوحيد الذي ضمن تأهله حتى الآن للأدوار الإقصائية “بلاي أوف”، وذلك بعدما حقق تسعة انتصارات متتالية.

رغم غياب جايلن براون وكريستابس بورزينغيس بسبب الإصابة، استمرت سلسلة الانتصارات لبوسطن سيلتيكس الذي يتصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام. الفريق يحتاج فقط فوزين آخرين لمعادلة أطول سلسلة انتصارات له هذا الموسم.

جايسون تايتوم وسان هاوزر وآل هورفورد كانوا من بين اللاعبين الذين قادوا بوسطن للفوز، حيث سجل تايتوم 26 نقطة، وسجل هاوزر 23 نقطة بنجاح 7 محاولات ثلاثية من أصل 8، وسجل هورفورد 23 نقطة.

بوسطن خاض مباراته الخامسة في غضون سبعة أيام ولكن ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز، معتلياً المباراة بفارق 10 نقاط مع بداية الربع الأخير.

بفوزه هذا، رفع بوسطن سيلتيكس رصيده إلى 57 انتصارًا في 71 مباراة، ويدين الفريق بأدائه القوي لجايسون تايتوم وسان هاوزر وآل هورفورد.

بجانب ذلك، حقق دنفر ناغتس فوزًا هامًا على بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 114-111، رغم غياب نيكولا يوكيتش وجمال موراي، حيث سجل ريدجي جاكسون 23 نقطة وآرون غوردون 22 نقطة و12 متابعة، محققًا فوزه الثامن في آخر 9 مباريات.

وفيما يتعلق بفوز فينيكس صانز، يدين الفريق بالأداء الرائع لديفن بوكر الذي سجل 32 نقطة، حيث سيطر الفريق على المباراة من البداية حتى النهاية. هذا الفوز يبقي صانز في المركز السادس الأخير المؤهل مباشرة إلى الـ”بلاي أوف” في المنطقة الغربية، بفارق نصف مباراة عن ساكرامنتو كينغز.

في المباراة التي جمعت ساكرامنتو كينغز بأورلاندو ماجيك، تمكن كينغز من تحقيق الفوز بنتيجة 109-107 بفضل ثلاث رميات حرة ناجحة في الوقت القاتل من قبل ديارون فوكس الذي سجل 31 نقطة وكيون إيليس الذي سجل 19 نقطة.

في النهاية، يظل بوسطن سيلتيكس على رأس المنطقة الشرقية بينما يحتل دنفر ناغتس المركز الثاني في المنطقة الغربية.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version