كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مثيرة جديدة من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة، تمكن فريق أتلانتا هوكس من تحقيق الفوز على بوسطن سيلتيكس بعد التمديد، بنتيجة 123-122، ليكون هذا الانتصار الثاني لهم على سيلتيكس خلال أربعة أيام فقط. كانت هذه المباراة خاصةً بفضل أداء مذهل من لاعب أتلانتا، ديجونتي موراي، الذي سجّل 44 نقطة، بما في ذلك السلة الحاسمة في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي.

رغم أن سيلتيكس كانوا على وشك تحقيق الانتصار وإحباط أتلانتا، إلا أن موراي قدم أداءً لافتًا وسجّل جميع نقاط فريقه في الوقت الإضافي، ليقود هوكس للانتصار ويحتلوا المركز العاشر في الترتيب العام، ويبتعدوا بفارق 6 مباريات عن منافسيهم المباشرين.

بالإضافة إلى موراي، برز في صفوف هوكس الصربي بوغدان بوغدانوفيتش الذي سجّل 24 نقطة، ودياندري هانتر الذي سجّل 21 نقطة مع 13 كرة مرتدة، مما ساهم في تحقيق الفوز الرابع على التوالي لفريق أتلانتا.

في المباراة الأخرى، تمكن نيو أورليانز بيليكانز من الفوز على ميلووكي باكس بنتيجة 107-100، بفضل أداء مميز من لاعبه سي جي ماكولوم الذي سجّل 25 نقطة، بينما سجّل يانيس انتيتوكمبو رقمين مزدوجين للباكس بتسجيله 35 نقطة و14 كرة مرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟