كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عاد النجم ستيفن كوري بنجاح من إصابة في كاحله الأيمن، حيث سجل 31 نقطة وقاد فريقه غولدن ستايت ووريرز لتحقيق الفوز على مضيفه لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 128-121 في مباراة مثيرة ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية “أن بي ايه”.

كانت غيابات كوري عن المباريات الثلاث الماضية قد أثرت سلبًا على فريق ووريرز الذي فاز بمباراة واحدة فقط من خمس مباريات خاضها بدونه هذا الموسم. وبعد عودته، أضاف كوري إلى رصيده 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، معبرًا عن سعادته بالفوز الكبير قائلاً: “لا أعرف متى كانت آخر مرة فزنا بها هنا ضدهم. هو فوز كبير”.

ومن جانبه، قاد ليبرون جيمس فريق ليكرز بأداء استثنائي، حيث سجل 40 نقطة وسجل 8 متابعات و9 تمريرات حاسمة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه من الهزيمة.

على صعيد آخر، فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على مضيفه ممفيس غريزليز 118-112، حيث سجل جالن وليامز 23 نقطة والتقط 7 متابعات ومرر 6 كرات حاسمة، وتساوى ثاندر في صدارة المنطقة الغربية مع دنفر ناغتس برصيد 47 فوزا مقابل 20 هزيمة لكل منهما.

وفي مباراة أخرى، قاد جالن برونسون فريق نيويورك نيكس للفوز على ساكرامنتو كينغز 98-91 بتسجيله 42 نقطة، بينما قاد تايريز ماكسي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز للفوز على تشارلوت هورنتس 109-98 بتسجيله 30 نقطة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟