كرة السلة

تفاصيل مباراة دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

قاد النجمان السلوفيني لوكا دونكيتش وكايري إيرفينغ فريقهما دالاس مافريكس إلى بداية مثالية في الدور النهائي للمنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتحقيق فوز صعب وثمين على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 108-105، في المباراة التي أُقيمت يوم الأربعاء في مينيسوتا.

تميز لوكا دونكيتش في هذه المباراة بأدائه الرائع، حيث سجل 33 نقطة، إضافة إلى تقديمه ثماني تمريرات حاسمة وست متابعات، مما جعله أفضل مسجل في المباراة. أما كايري إيرفينغ، فقد أضاف 30 نقطة، مع أربع تمريرات حاسمة وخمس متابعات، مما ساهم بشكل كبير في فوز فريقه. كان دونكيتش حاسمًا في اللحظات الأخيرة، حيث سجل 15 نقطة في الربع الأخير، بينما تألق إيرفينغ في الشوط الأول مسجلًا 24 نقطة.

على الجانب الآخر، واجه مينيسوتا تمبروولفز صعوبة في اختراق دفاع دالاس مافريكس. ورغم جهد نجمي الفريق كارل-أنتوني تاونز وأنتوني إدواردز، لم يتمكنا من تحقيق التفوق. اكتفى تاونز بتسجيل 16 نقطة مع سبع متابعات، فيما سجل إدواردز 19 نقطة مع 11 متابعة وثماني تمريرات حاسمة. وكان جايدن ماكدانيالز أفضل مسجّل في صفوف تمبروولفز برصيد 24 نقطة.

شهدت المباراة تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث لم يتجاوز فارق النقاط بينهما أكثر من تسع نقاط في أي لحظة. تقدم مينيسوتا بنتيجة 102-98 قبل 3:37 دقائق من نهاية المباراة بعد رمية ثلاثية من إدواردز، لكن دالاس ردّ سريعًا بثماني نقاط متتالية، بفضل رمية ثلاثية لبي جيه واشنطن ومتابعة لدونكيتش، ليحققوا التقدم بنتيجة 106-102، ثم يحسموا المباراة بفارق ثلاث نقاط، 108-105.

تقام المباراة الثانية في السلسلة النهائية الغربية يوم الجمعة في مينيابوليس أيضًا، حيث يسعى مينيسوتا تمبروولفز للرد وتحقيق التعادل في السلسلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟