كرة السلة

تفاصيل مباراة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في بداية سلسلة نصف نهائي المنطقة الغربية من الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية قاد أنتوني إدواردز فريقه مينيسوتا تيمبروولفز لفوز مثير على دنفر ناغتس حامل اللقب بنتيجة 106-99. سجل إدواردز 43 نقطة، وهي الأعلى في مسيرته خلال الأدوار الإقصائية “بلاي أوف”.

وأظهر إدواردز، البالغ من العمر 22 عامًا، أداءً مذهلاً بتسجيل 17 رمية من أصل 29 من المسافات القريبة، و3 رميات ثلاثية من أصل 7، وأضاف 6 رميات حرة، ليصل إلى 43 نقطة. وقد قال إدواردز بعد المباراة إن زملائه يثقون به في اللحظات الحاسمة، وأنه يحاول دائمًا أن يقدم أفضل ما لديه من أجل فريقه.

وكان لاعب الاحتياط ناز ريد أيضًا بمستوى رائع، حيث سجل النقاط العشر الأولى لتيمبروولفز في سلسلة من 18 نقطة، مما ساعد فريقه على كسر التعادل وتحقيق الفوز. وقد ساهم كارل-أنتوني تاونز بـ 20 نقطة، فيما سجل مايك كونلي 14 نقطة في الشوط الثاني فقط، إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

من جانب ناغتس، قاد نيكولا يوكيتش فريقه بأداء قوي، حيث سجل 32 نقطة وقدم 9 تمريرات حاسمة وحصل على 8 متابعات، لكن جهد الدفاع العدواني من تيمبروولفز جعله يفقد الكرة 7 مرات ويتسرع في التسديد.

تقدم مينيسوتا تيمبروولفز بذلك في السلسلة 1-0، وسيلتقي الفريقان مجددًا في المباراة الثانية التي ستقام الإثنين في دنفر، حيث يسعى ناغتس لتعديل النتيجة وإحراز فوز يعيد الأمور إلى نقطة الصفر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟