كرة القدم

تعرف على منصب معتمد جمال الجديد بعد تعين جوميز

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

أعتذر المدير الفني الحالي لنادي الزمالك معتمد جمال بشكل رسمي عن الاستمرار في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

قبل أن يتواجد في مران الأبيض اليوم بعد موافقته على تولي منصب المدرب العام بالجهاز الفني الجديد رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد.

وفي نفس الوقت تواجد أحمد مجدي المدرب المساعد في مران اليوم بصورة طبيعية، ويتواجد كل من أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و لويس فيسينتي في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز ببطولة كأس دبي للتحدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق  لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟