كرة القدم

تعاقد يوفنتوس مع المهاجم البولندي أركاديوش ميليك على سبيل الإعارة

وكالات

تعاقد يوفنتوس مع المهاجم البولندي أركاديوش ميليك من نادي مرسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 7 ملايين يورو (6.9 مليون دولار) أعلن عنه يومه الجمعة.

وسيدفع النادي الإيطالي لمارسيليا 900 ألف يورو مقابل الموسم الذي قد يرتفع إلى 1.7 مليون يورو اعتمادًا على أهداف معينة يتم تحقيقها.

وسيحظى ميليك بفرصة لعب الكرة مع غريم مرسيليا العظيم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا حيث وقع يوفنتوس في نفس المجموعة يوم أمس الخميس.

لديه خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا ، خاض 19 مباراة وسجل ثمانية أهداف.

وسيشارك الشاب الصربي دوشان فلاهوفيتش في خط الهجوم ليحل محل الإسباني ألفارو موراتا ، الذي انتهت إعارته من أتلتيكو مدريد.

ميليك ليس غريباً عن دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث لعب لنابولي لمدة أربعة مواسم ونصف ، وسجل 38 هدفاً في 93 مباراة قبل أن ينضم إلى مرسيليا في يناير 2021.

أصيب في الفترة التي قضاها في نابولي بإصابتين خطيرتين في الركبة وتم استبعاده من الفريق خلال الأشهر الستة الأخيرة من فترته هناك بسبب رفضه توقيع عقد جديد.

قدم ميليك على أرض الملعب لمرسيليا وأحرز 20 هدفا في جميع مباريات الموسم الماضي لكن علاقاته مع المدرب آنذاك خورخي سامباولي كانت متوترة.

لم يكن رحيل سامباولي ووصول الكرواتي إيغور تودور كمدرب كافيين لإقناعه بالبقاء في النادي على الرغم من أن لديهم أيضًا دوري أبطال أوروبا يتطلعون إليه.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟