كرة القدم

كلاسيكو الرجاء الرياضي و الجيش الملكي ينتهي بتعادل مثير

انتهت المباراة الكلاسيكية بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي بتعادل مثير بنتيجة 2-2، في المباراة التي أُقيمت اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

بدأ الفريقان المباراة بحماس لافت، حيث كانوا يسعون لافتتاح التهديف مبكراً للسيطرة على مجريات اللقاء. ورغم العديد من المحاولات، تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 22 عبر يسري بوزوق. رد الجيش الملكي سريعاً بضربة جزاء سجلها محمد ربيع حريمات بعد سبع دقائق فقط.

لكن الرجاء الرياضي لم يترك المجال للجيش الملكي وأحرز هدفًا آخر في الدقيقة 33 من جديد عبر يسري بوزوق، مسجلاً هدفه الثاني في المباراة. حاول الجيش الملكي العودة في النتيجة خلال الشوط الأول، لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب التسرع وقلة التركيز.

في الشوط الثاني، استمر الجيش الملكي في البحث عن التعادل ونجح في تحقيقه في الدقيقة 80 بفضل هدف زكرياء الهبطي. انتهت المباراة بالتعادل 2-2، حيث تقاسم الفريقان نقاط المباراة بنقطة لكل منهما.

بهذا التعادل، رفع الفريقان رصيدهما إلى أربع نقاط، مع مواصلة سعيهما لتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الاحترافية. يجدر بالذكر أن الرجاء الرياضي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بسبب طرد أحد لاعبيه، فيما تم طرد لاعب الجيش الملكي زكرياء الهبطي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

الرجاء الرياضي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟