كرة القدم

تعادل المنتخبان الأردني والأسترالي سلبيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

:
انطلق المنتخبان الأردني والأسترالي تحت 23 سنة تعادل سلبي اليوم على استاد عبدالله بن خليفة، في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة. وقد شهدت المباراة استعراضاً من الذكاء التكتيكي والصمود الدفاعي من الطرفين، مع العديد من الفرص التي لم تتح لأي منهما بالتسجيل.

:
تبادل الفريقان الهجمات والتسديدات خلال الـ90 دقيقة من المباراة، إلا أن شباك كل فريق بقيت غير مهددة. حاول المنتخب الأردني بقيادة مدربه تحقيق انتصار في مباراته الافتتاحية، وقدم أداءً قوياً خصوصاً في الشوط الأول، إلا أن الدقة في التسديدات لم تكن كافية لتسجيل هدف.

من جهتهم، قام لاعبو المنتخب الأسترالي بالضغط على خط الدفاع الأردني بشكل مستمر، وقاموا بالتسديد من مختلف الزوايا والمسافات، لكن حارس المرمى الأردني كان يقظاً ونجح في التصدي لكل المحاولات.


في الدقائق الأخيرة من المباراة، اندفع المنتخب الأردني للهجوم بشكل أكثر حماسة، حيث قام بزج لاعبين إضافيين في خط الهجوم لمحاولة كسر النقاط وتسجيل هدف الفوز، ولكن المنتخب الأسترالي كان جاهزاً وأبقى على حراسة مرماه بشكل جيد.

بهذا تعادل، يكون كل منتخب حصد نقطة واحدة في مباراته الأولى في البطولة، وهو ما يجعل المجموعة الأولى مفتوحة للجميع قبل المباريات القادمة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟