كرة القدم

تصنيف فيفا العالمي للسيدات: المغرب يحتل المرتبة 81 !

كتب سفيان ضايف

لا تزال الولايات المتحدة في صدارة التصنيف العالمي للسيدات، تتقدم على خصومها بمجموع (2110.25) نقطة.

يوجد 185 فريقًا في الترتيب، وهذا رقم قياسي! ويحتل المغرب المركز “81” عالميا رغم خسارته في نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات.

كانت هناك خمس بطولات كبرى ، تم تنظيمها في جميع أنحاء العالم ، وفق البرنامج في يوليوز 2022. بالإضافة إلى كأس الأمم الأوروبية للسيدات UEFA 2022 ، أقيمت المسابقات القارية في إفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية واوقيانوسيا ، وهي صالحة كفعاليات تأهيلية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023.

منذ 17 يونيو 2022 ، تاريخ آخر نشر للتصنيف العالمي للسيدات FIFA / Coca-Cola ، تم لعب ما لا يقل عن 221 مباراة،  والتغييرات داخل التصنيف الهرمي عديدة.

إذا بقيت الولايات المتحدة ، الفائزة مؤخرًا في بطولة CONCACAF للسيدات، في الصدارة ، فسيتوجب على النجوم إعطاء أفضل ما لديهم للمنافسة على المراكز الأولى: حيث تقدم الفريق الفائز بنهائي كأس الأمم الأوروبية 2022 السويد للمرتبة الثانية بتغلبه على ألمانيا (المرتبة الثالثة الآن).

 هنا لرؤية الترتيب الكامل.

ستصدر النسخة القادمة من التصنيف العالمي للسيدات FIFA / Coca-Cola في 13 أكتوبر 2022 ، قبل قرعة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 ™ يوم السبت 22 أكتوبر 2022 في أوكلاند / تاماكي ماكوراو.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟