Site icon العالم الرياضي

إعلامي يطرح سؤال مثير للجماهير بعد نهاية مباراة الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

طرح حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر الأسبق والإعلامي الحالي أحمد شوبير سؤالًا مثيرًا على جماهير نادي الزمالك بعد نهاية مباراة الفريق أمام دريمز الغاني في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في رأيك.. من هو رجل مباراة الزمالك ودريمز الغاني؟”. وجاء ذلك في إطار تفاعله مع أحداث اللقاء ونتيجته.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت بين الزمالك ودريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية). وأقيمت المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري ومتابعة واسعة.

Exit mobile version