كرة المضرب

تأهُل كوكو غوف ونعومي أوساكا إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تأهلت الأمريكية كوكو غوف، المصنفة الثانية عالميًا، إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بعد فوزها على مواطنتها كارولاين دولهايد، المصنفة 51 عالميًا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2.

وستواجه غوف في الدور المقبل الرومانية أنكا تودوني، التي تأهلت بعد فوزها على الصربية أولغا دانيلوفيتش بنتيجة 7-5 و6-1. تُعد هذه المواجهة بين غوف وتودوني مثيرة للاهتمام حيث تسعى غوف لمواصلة تحقيق نتائج مميزة في البطولة.

وفي سياق آخر، تأهلت اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا إلى الدور الثاني بعد تغلبها على الفرنسية ديان باري بمجموعتين لواحدة بواقع 6-1 و1-6 و6-4. ستواجه أوساكا في الدور المقبل الأمريكية إيما نافارو، التي فازت بسهولة على الصينية تشيانغ وانغ بواقع 6-0 و6-2. تُعد هذه المباراة القادمة بين أوساكا ونافارو واحدة من المباريات المرتقبة في الدور الثاني نظرًا لأداء كلتي اللاعبتين في الدور الأول.

كما حجزت الإيطالية جاسمين باوليني مقعدها في الدور الثاني بعد فوزها على الإسبانية سارا سوريبيس تورمو بواقع 7-5 و6-3. تأمل باوليني في مواصلة تألقها والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

تُعد بطولة ويمبلدون من أهم البطولات في عالم التنس، وتأمل اللاعبات المتأهلات في تقديم أفضل أداء لتحقيق نتائج مميزة والتقدم في الأدوار اللاحقة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟