كرة المضرب

بيكر يصف عودة نوفاك ديوكوفيتش إلى الملاعب بـ “المعجزة” قبل أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب بوريس بيكر، المدرب السابق للاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش، عن تقديره الكبير لعودة اللاعب إلى الملاعب بعد إصابة خطيرة، مشيرًا إلى أن استعداده لأولمبياد باريس 2024 كان “أقرب إلى المعجزة”. تعرض ديوكوفيتش لإصابة في ركبته خلال بطولة فرنسا المفتوحة في الشهر الماضي، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية.

رغم حجم الإصابة، نجح ديوكوفيتش في العودة إلى الملاعب بعد ثلاثة أسابيع فقط من العملية الجراحية، وتمكن من المنافسة في بطولة ويمبلدون. وعلق بيكر على هذا الإنجاز قائلاً: “لقد أصيب في بطولة فرنسا المفتوحة وخضع لعملية جراحية صغيرة، لذا فإن الوصول إلى نهائي ويمبلدون كان أقرب إلى المعجزة”.

بيّن بيكر أن عودة ديوكوفيتش السريعة إلى الملاعب كانت ضرورية بالنسبة له، مشيرًا إلى أن اللاعب قال طوال العام إن الألعاب الأولمبية في باريس ستكون من بين أهم اهتماماته هذا العام. تعكس هذه التصريحات إصرار ديوكوفيتش على تحقيق أفضل أداء ممكن في الأولمبياد، رغم التحديات الصحية التي واجهها.

يبذل ديوكوفيتش جهودًا كبيرة لضمان جاهزيته لمنافسات أولمبياد باريس 2024، حيث يسعى للاستفادة من فترة التحضير المتبقية قبل البطولة. يعود تركيزه إلى تقديم أداء مميز وتعزيز فرصه في الفوز بالميدالية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟