كرة القدم

بكم تراجعت قيمة ميسي مع إنتر ميامي؟ وما قراره بشأن اعتزال كرة القدم؟

شهدت القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، تراجعًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات التي لاحقته هذا الموسم.

يبلغ ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، خوضه ثلاث مباريات فقط مع الفريق الأمريكي في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، ولكنه غاب عن المباريات الثلاث التالية بسبب الإصابة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في القيم السوقية للاعبين، فإن قيمة ميسي السوقية كانت 35 مليون يورو في نوفمبر الماضي، لكنها انخفضت الآن إلى 30 مليون يورو.

وأكد دومينيك بيكر، مسؤول البيانات في الموقع لقارة أمريكا الشمالية، أن ميسي لا يزال نجم الدوري الأمريكي، وأنه لا يزال واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، مشيرًا إلى أهمية العمر في قيمته السوقية وتأثير الإصابات التي عانى منها.

من جهة أخرى، كشف ميسي خلال ظهوره في بودكاست “big time” مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عن قراره بشأن اعتزال كرة القدم، حيث أكد أنه سيتخذ هذه الخطوة عندما يشعر بأن الوقت قد حان دون التفكير في العمر، معربًا عن رغبته في الاستمرار في المنافسة طالما أنه يشعر بالراحة والقدرة على المنافسة.

يستعد إنتر ميامي لمواجهة نيويورك سيتي في الجولة القادمة من الدوري الأمريكي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بعشر نقاط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟