كرة القدم

بطولة إيطاليا: الجحيم بانتظار لوكاكو “الخائن” في سان سيرو

يستعدّ المهاجم البلجيكي الدولي ​روميلو لوكاكو لاستقبال عدائي قد يكون الأكثر حماوة في مسيرته عندما يحلّ مع ​روما​ ضيفاً على فريقه السابق ​إنتر​ متصدر ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، الأحد على ملعب ​سان سيرو​ ضمن المرحلة العاشرة.

ويأخذ انصار إنتر على لوكاكو انه تخلى عنهم مرتين ووصفوه بـ”الخائن”، وجعلت طريقة رحيله في المرّة الثانية هؤلاء ينقلبون عليه بشكل جنوني، حتى ان المتطرّفين منهم قاموا بتوزيع 50 ألف صفارة على المشجعين لاطلاق صافرات الاستهجان في كل مرة سيتلقى فيها لوكاكو الكرة خلال المباراة.

كان المهاجم البلجيكي معبودا لجماهير إنتر عندما ساهم في احرازه بطولة الدوري الايطالي عام 2021، قبل ان يتم بيعه الى تشيلسي الانكليزي في الصيف ذاته في صفقة ضخمة بلغت 100 مليون يورو، في محاولة من مسؤولي إنتر لتخفيف اعباء الديون التي كان يرزح النادي تحتها.

ثم قرّر إنتر استعارة اللاعب البالغ 30 عاماً من تشيلسي العام الماضي، بعد موسم مخيب للوكاكو في الدوري الانكليزي.

ورغم الصعوبات التي واجهها لوكاكو في عودته الثانية إلى إنتر بسبب الاصابات المتكرّرة التي تعرّض لها، حيث لعب إلى حد كبير دوراً ثانوياً للمهاجم البوسني المخضرم إيدين دزيكو، تعهّد إنتر بمحاولة التوقيع معه بشكل دائم.

قام إنتر من اجل ذلك بالتخلي عن حارس مرماه الكاميروني أندريه أونانا الى مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 55 مليون يورو في محاولة لجمع الأموال. ومع ذلك، بينما كان إنتر يقترب من صفقة مع تشيلسي، اختفى لوكاكو، ولم يرد على المكالمات الهاتفية وحتى انه بدأ يغازل ​ميلان​ و​يوفنتوس​، ألد المنافسين لإنتر.

لوكاكو

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟