كرة القدم

برشلونة يهزم باريس سان جيرمان 3-2 في دوري أبطال أوروبا

في إطار فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً مهماً خارج ملعبه في حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2. ومن المتوقع أن تكون المباراة الإياب في الكامب نو مثيرة لحسم التأهل.

بدأ الشوط الأول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي باريس، حيث فرضوا إيقاعهم الهجومي وأحدثوا صعوبات كبيرة لدفاع برشلونة. بعد ذلك، تمكن لاعبو برشلونة من استلام السيطرة وفرض ضغط كبير على مرمى باريس، ونجح نونو مينديز في تسجيل هدف التقدم بعد خطأ كبير من الحارس دوناروما في الدقيقة 37.

بدأ الشوط الثاني بدخول المهاجم برادلي باركولا بدلاً من ماركو أسينسيو، وقدّم أداءً مميزًا لفريق باريس. سرعان ما تعادل عثمان ديمبيلي لبرشلونة في الدقيقة 48، وأضاف فيتينيا الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من فابيان رويز. واستمرت ضغوطات باريس، حيث حرمت العارضة المهاجم باركولا من هدف ثالث.

في الدقيقة 62، سجل رافينيا هدف التعادل لبرشلونة بعد تمريرة بيدري الرائعة. وحاول ديمبيلي من جديد، لكن القائم حال دون هدفه الثالث. وفي الدقيقة 77، سجل المدافع البديل أندرياس كريستانسن هدف الفوز لبرشلونة برأسية جميلة من ركلة ركنية من الكاي غوندوغان.

حاول لاعبو باريس بشكل كبير في الدقائق الأخيرة للمباراة تحقيق هدف التعادل، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-2 في مباراة مثيرة ومتقدمة في دوري الأبطال.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟