كرة القدم

برشلونة يتعادل مع نابولي 1-1 في دوري أبطال أوروبا

ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، انتهت مباراة برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا. كانت المباراة مثيرة من جانب واحد، حيث أهدر الفريق الكتالوني العديد من الفرص الخطيرة أمام المرمى وظهر لاعبو نابولي بقلة حيلة في الهجوم.

بدأ الشوط الأول بشكل ناري من قبل لاعبي برشلونة، حيث حصل لامين يامال على فرصة خطيرة ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم. واصل الفريق الكتالوني ضغطه وتصدى الحارس أليكس ميريت لمحاولة خطيرة من لامين يامال، ثم أهدر روبرت ليفاندوفسكي فرصة ذهبية بعد تسديدة قوية جانبت القائم. استمر ميريت في تألقه بتصديه لمحاولة خطيرة من ليفا قبل أن يتصدى لمحاولة من الكاي غوندوغان. لم يتمكن لاعبو نابولي من تحقيق أي ردة فعل هجومية ملموسة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه الكبير على مرمى نابولي، حيث أهدروا العديد من الفرص الخطيرة أمام المرمى، بينما لم يستطع لاعبو نابولي استغلال عاملي الأرض والجمهور لغياب الخطورة في هجومهم. في الدقيقة 60، نجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من بيدري.

حاول لاعبو نابولي استنهاض عزيمتهم في محاولة للتعادل، وفي الدقيقة 75 تمكن فيكتور أوسيمين من خطف هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من فرانك أنغويسا. حاول برشلونة الرد بسرعة واستمر في السيطرة وإهدار الفرص الخطيرة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟