باريس سان جيرمان يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز على ريال سوسييداد

ضمن فعاليات إياب الدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، حسم نادي باريس سان جيرمان تأهله للدور المقبل بفوز جديد ومستحق على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب سان سيباستيان، ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 4-1.

في الشوط الأول، فرض لاعبو باريس سان جيرمان إيقاعهم الهجومي حيث ضغطوا بقوة، ومنذ البداية تحصل المهاجم برادلي باركولا على فرصة مميزة لكن الحارس اليكس ريميرو تصدى لها ببراعة كبيرة. في الدقيقة 15، تمكن كيليان مبابي من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من عثمان ديمبيلي. وواصل الفريق الباريسي تفوقه في ظل قلة حيلة لاعبي سوسييداد.

انقذ الحارس ريميرو فرصة ذهبية أمام كيليان مبابي ليحرمه من هدف ثاني، ولم ينجح لاعبو سوسييداد من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الباريسي 1-0.

في الشوط الثاني، واصل الفريق الباريسي تفوقه الكبير، حيث تحصل لاعبو الباريسي على بعض المحاولات الخطيرة، وتمكن كيليان مبابي من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 56 بعد تمريرة حاسمة من لي كانغ.

بعدها حاول مدرب سوسييداد إجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين الأداء الهجومي، ولكن التفوق الكبير للاعبي الفريق باريس سان جيرمان في وسط الملعب صعب من مهمة الفريق الباسكي. وفي الدقائق الـ15 الأخيرة، تحسن أداء سوسييداد وسنحت لهم بعض المحاولات الخطيرة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم.

بدوره، كان لأبناء المدرب لويس انريكي بعض المحاولات الخطيرة، ولكن الحظ لم يكن في صالحهم. في الدقيقة 89، قلص ميكيل ميرينو الفارق لصالح سوسييداد لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1.

Exit mobile version