كرة القدم

الوداد والجيش يهزمان المغرب التطواني والفتح الرباطي ويشعلان البطولة الإحترافية

تمكّن الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على المغرب التطواني بهدفين لصفر، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الإثنين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء. وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الدورة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، والتي كانت مؤجلة.

تمكّن محمد فرحان من تسجيل الهدف الأول لصالح الوداد الرياضي في الدقيقة 57، بينما أضاف يحي عطية الله الهدف الثاني في الدقيقة 76.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الوداد الرياضي إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بينما استمر المغرب التطواني في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

وفي الجولة المقبلة من البطولة، سيستضيف المغرب التطواني فريق الشباب الرياضي السالمي على أرضه، فيما سيلتقي الوداد الرياضي فريق حسنية أكادير كضيف على أرضية ملعبهم.

في نفس السياق، تعرض الفتح الرياضي للهزيمة أمام الجيش الملكي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن في الرباط. وكانت هذه المباراة أيضًا ضمن منافسات الدورة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

تمكّن أنور ترخات من تسجيل الهدف الأول لصالح الجيش الملكي في الدقيقة 55، وأضاف عبد الفتاح حدراف الهدف الثاني في الدقيقة 84.

 

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟