كرة القدم

الوداد الرياضي يحقق فوزًا مهمًا على حسنية أكادير: العودة إلى طريق الانتصارات

في مباراة جرت اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، عاد الوداد الرياضي لسكة الانتصارات بعد فوزه الصعب على حسنية أكادير بهدف نظيف، في إطار الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

بدأ الوداد المباراة بطموح وحماس، سعيًا لافتتاح التهديف في الجولة الأولى، وبعد العديد من المحاولات، نجح في هذا الأمر في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب اسماعيل الحداد. هذا الهدف جعل الحسنية تسعى لإدراك التعادل وتحقيق نقاط الفوز، وبالتالي خوض باقي دقائق المباراة بتحفز كبير.

وعلى الرغم من محاولات حسنية أكادير لتسجيل هدف التعادل، إلا أنها واجهت صعوبة في تجاوز دفاعات الوداد والتسديد على المرمى. بالمقابل، حاول الوداد إضافة هدف آخر لتأمين الفوز، لكن التسرع وتدخلات الحارس الماهر يوسف المطيع حالت دون تحقيق المزيد من الأهداف.

وبهذا الانتصار، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، واقترب أكثر من المنافسة على المراكز المتقدمة. بينما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 27 في المركز الثاني عشر، مبتعدة بأربع نقاط عن المراكز الأمامية.

إن هذا الفوز يعزز آمال الوداد الرياضي في المنافسة على البطولة، ويمنحه الثقة والحافز لمواصلة التقدم خلال المباريات القادمة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟