كرة القدم

الوداد الرياضي يحقق فوزاً قاتلاً أمام المغرب التطواني

هدف قاتل في الثواني الأخيرة

حقق فريق الوداد الرياضي فوزاً قاتلاً أمام ضيفه المغرب التطواني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، ضمن الجولة 30 والأخيرة من البطولة. جاء هدف المباراة الوحيد للفريق الأحمر في الثواني الأخيرة قبل صافرة النهاية عن طريق اللاعب سيدي بونا عمار، في مباراة خلت من الفرص الخطيرة.

آمال المشاركة القارية

بهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع، ليحيي آمال المشاركة في منافسات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم المقبل. سيعتمد الفريق على بلوغ فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي لنهائي كأس العرش من أجل تأهل صاحب المركز الرابع لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقديم موعد الجمع العام

قرر نادي الوداد الرياضي تعديل موعد جمعه العام الذي كان مقرراً في 18 يوليوز المقبل وتقديمه لبداية الشهر ذاته. وفقاً لبلاغ الفريق الأحمر، أعلن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المتعدد الأنشطة، عن تقديم تاريخ الجمع العام إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز، نزولاً عند طلب المنخرطين ورغبة الجماهير. سيتم الإعلان عن مكان وتوقيت عقد الجمع العام لاحقاً.

المرشحين لخلافة الرئيس الحالي

كشفت إدارة الوداد، في بلاغ نشرته الثلاثاء الماضي، عن عدد وأسماء المرشحين لخلافة الرئيس الحالي للنادي. توصل النادي بخمسة ترشيحات، وهم هشام أيت منا، أنس كورامي، الناسك كارم، عطيل توزر، وسعد الله ياسين.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟