كرة القدم

الوداد الرياضي يتلقى هزيمة أمام الشباب السالمي في البطولة الاحترافية

فشل فريق الوداد الرياضي في تحقيق الفوز أمام الشباب السالمي في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث انتهت المواجهة بفوز الشباب السالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

افتتح الشباب السالمي التسجيل في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق لاعبه محمد الخلوي. ورد الوداد بقوة وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 عبر زكرياء دراوي بعد تمريرة حاسمة من أيوب العملود.

وفي الشوط الثاني، استمرت الأخطاء الدفاعية لدى الوداد الرياضي، مما سمح للشباب السالمي بالتقدم مرة أخرى بهدف ثان في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق ركنية مباشرة نفذها عبد الواحد حصتي. وأضاف الشباب الهدف الثالث في الدقيقة 68 عبر يونس الساخي.

رغم المحاولات التي بذلها الوداد للعودة في اللقاء وتعديل النتيجة، إلا أنها باءت بالفشل، وبهذه النتيجة تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 28 في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الشباب السالمي إلى النقطة 18 في المركز 14.

يأتي هذا الخسارة بعد أن عاد الوداد الرياضي لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بفوز كبير على شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويأمل الفريق في تحسين أدائه في المباريات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟