كرة القدم

الشباب الرياضي السالمي ينتصر على حسنية أكادير

تمكن الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الشباب الرياضي السالمي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة الوصول إلى الشباك، ومن ثم الحفاظ على تقدمه، بغية مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد انتصاره في الجولة الأولى على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، فيما بدأها حسنية أكادير بطموح البحث عن أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، جراء تعادله في افتتاح لقاءاته مع أولمبيك آسفي بهدف لمثله.

وحاول الطرفان افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل بذلك الحسم في هوية المنتصر والحاسم للنقاط الثلاث إلى غاية الشوط الثاني.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الشباب الرياضي السالمي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب يونس ساخي، ليجد حسنية أكادير نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل للخروج بنقطة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية إدراك التعادل من قبل حسنية أكادير، ومن أجل إضافة الهدف الثاني من طرف الشباب الرياضي السالمي، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار السوالم بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

الشباب الرياضي السالمي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟