كرة القدم

الهلال يصعق النصر برباعية في السوبر.. انتفاضة تاريخية تقلب موازين ديربي الرياض

في ليلة كروية لن تُنسى، قلب الهلال الطاولة على غريمه التقليدي النصر، محققاً فوزاً ساحقاً بنتيجة 4-1 في كأس السوبر السعودي. هذا الانتصار المثير يؤكد هيمنة الهلال على ديربي الرياض للمرة السادسة على التوالي، في مشهد يعكس قوة الفريق الأزرق وقدرته على قلب المعادلات.

بدأت المباراة بسيطرة نصراوية، توجت بهدف متأخر في الشوط الأول عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. هذا الهدف منح جماهير النصر أملاً في كسر عقدة الهلال، لكن ما حدث في الشوط الثاني كان خارج كل التوقعات.

في غضون 20 دقيقة فقط، قلب الهلال المباراة رأساً على عقب. بدأ سيرجي سافيتش الانتفاضة بهدف التعادل في الدقيقة 55، ليفتح الباب أمام عاصفة هلالية لا تُصد. ألكسندر ميتروفيتش، المهاجم الصربي، أثبت قيمته بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 63 و69، قبل أن يستغل مالكوم خطأً فادحاً من حارس النصر ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 72.

هذا الانتصار لا يمنح الهلال كأس السوبر فحسب، بل يرسخ هيمنته على الكرة السعودية ويؤكد قدرة الفريق على الانتفاض في أصعب الظروف. من جانبه، سيحتاج النصر إلى مراجعة حساباته، خاصة وأن الهزيمة جاءت رغم وجود نجوم عالميين في صفوفه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟