كرة السلة

النصف نهائي الاول للبلاي اوف للقسم الممتاز لكرة السلة : اتحاد طنجة يواجه جمعية سلا، المغرب الفاسي يلاقي الفتح

تعيش قاعتا الزياتن بطنجة و11يناير بفاس على ايقاع نصف نهائي البلاي اوف للقسم الممتاز لكرة السلة عصر يوم السبت 15 يونيو الجاري، وتتميز مواجهة طنجة بالقوة والندية بين مجموعة من اللاعبين الاجانب الذين ابانوا عن مستوى رفيع ..في الوقت الذي ستكون مواجهة فاس جد مشوقة بين فريقين يملكان كل المؤهلات لتقديم فرجة ممتعة ..

في رحاب مدينة البوغاز يستقبل اتحاد طنجة حامل لقب كاس العرش لهذا الموسم نادي جمعية سلا بقائده المتميز الامريكي غالوي ..الطنجيون بزمرة من اللاعبين الذين قدموا الكثير خلال البطولة الوطنية للقسم الممتاز لن يكونوا في فسحة امام رفاق اللاعب ماحسيني وزميله اقبوب ،مهمة اتحاد طنجة جد عسيرة خاصة امام فريق سلاوي بمعنويات عالية بعد الظفر بكاس العرش الغالية ..فمن سيوفق في كسب الرهان ؟؟

في فاس وامام جمهور يعشق كرةالسلة بشكل جلي ، يستضيف المغرب الفاسي فريق العاصمة اتحاد الفتح الرياضي ، رفاق اللاعب نوعا بعد اضاعة لقب كاس العرش ليس لهم سوى الظهور بمظهر الفريق العتيد من اجل التوقيع على مباراة محترمة رغم كون الخصم من العيار الثقيل المدرب سعيد البوزيدي سبق له ان اسقط الفاسيين بعقر الدار ، فهل يعيد الكرة ام ان ابناء العاصمة العلمية لهم راي اخر ؟؟ مبارتان تعدان بكل شيء ، والجمهور لامحالة سيغنم الشيء الكثير .

البرنامج :

السبت 15 يونيو2024
•النصف النهائي الاول:
طنجة:قاعة الزياتن :س17:اتحاد طنجة-جمعية سلا
فاس: قاعة11يناير :س17: المغرب الفاسي-الفتح الرياضي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟