كرة القدم

النادي المكناسي يحقق الصعود إلى القسم الأول في مباراة مثيرة

في مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، نجح النادي المكناسي لكرة القدم في تحقيق الصعود إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية بعد تعادله أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة 3-3 في الملعب الشرفي بمدينة مكناس، ضمن منافسات الدورة 27 من القسم الثاني.

بعد غياب دام 11 سنة، استطاع الكوديم أن يحقق البطاقة الأولى للصعود إلى قسم الصفوة. وقبل 3 دورات من نهاية منافسات القسم الثاني، يبدو الدفاع الجديدي الأقرب لضمان البطاقة الثانية بعد فوزه الكبير على جمعية سلا بخمسة أهداف دون رد، في حين تعثر الكوكب أمام سريع وادي زم بهدف لصفر.

بعد هذا التعادل، ارتفع رصيد النادي المكناسي إلى 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الدفاع الجديدي الثاني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة. وبقي رصيد الكوكب عند 44 نقطة في المركز الثالث.

بدأت المباراة بتسجيل أولمبيك الدشيرة هدفًا مبكرًا في الدقيقة 12 عبر اللاعب براهيم أمزيلي، مما وضع النادي المكناسي في موقف صعب أمام جماهيره المليئة بالتفاؤل.

لكن النادي المكناسي لم يستسلم، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الكريم كرومي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

استمرت المنافسة في الشوط الثاني، حيث أضاف الكوديم الهدف الثاني في الدقيقة 52 عبر اللاعب أنس المهراوي.

لكن لم تدم فرحة الكوديم طويلاً، حيث عاد أولمبيك الدشيرة من تأخره بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 62 عبر حمزة سعود وأيوب معموري من ركلة جزاء.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه فيه لخسارة النادي المكناسي، نجح اللاعب ياسين بولكيد في خطف هدف التعادل في الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

على الرغم من هذا التعادل، حسم النادي المكناسي صعوده إلى القسم الاحترافي الأول.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟