كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 6 أكتوبر 2024، يستضيف ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو مباراة هامة تجمع بين يوفنتوس ونظيره كالياري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي “سيري آ” لموسم 2024/25. يسعى كل من الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، التي تعد اختبارًا قويًا لكالياري أمام فريق عملاق مثل يوفنتوس. على صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين، تقابل يوفنتوس وكالياري 20 مرة، حيث كانت الغلبة ليوفنتوس بـ16 انتصارًا، بينما حقق كالياري فوزًا واحدًا فقط، وتعادل الفريقان في 3 مباريات. هذا السجل يوضح الفارق الكبير بين الفريقين على مستوى النتائج، لكن كالياري يأمل في كسر هذه الهيمنة.
يدخل يوفنتوس هذه المباراة بمعنويات عالية، حيث يسعى لمواصلة مطاردة صدارة الدوري وتعزيز موقعه في سباق المنافسة على اللقب. فريق السيدة العجوز يمتلك تشكيلة قوية بقيادة المدرب ماسيميليانو أليغري، ويأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز جديد يرفع من حظوظه في المنافسة.
من جانبه، يتطلع كالياري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة، رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها أمام فريق يمتلك تاريخًا عريقًا مثل يوفنتوس. كالياري يسعى لتقديم أداء قوي وتحقيق المفاجأة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق بوزن يوفنتوس.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 6 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً.

وستبث أحداث يوفنتوس و كالياري عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

مباريات يوفنتوس دائمًا ما تكون مثيرة، خاصة عندما يلعب على ملعبه وبين جماهيره. الفريق يعتمد على تنظيم هجومي مميز، مع دفاع صلب يقوده النجوم المعروفون. كالياري سيحاول اللعب بحذر والتركيز على الهجمات المرتدة لاستغلال أي فرصة أمام يوفنتوس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟